أوّل عرض لدولتشي آند غابانا في دبي

الاثنين 08 تشرين أول 2018

أوّل عرض لدولتشي آند غابانا في دبي

إنطلقت العلامة التّجاريّة الإيطاليّة العالميّة دولتشي آند غابانا إلى دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، حيث نظّمت أوّل عرض أزياء لها في دبي تحديدًا.

ويُعتبر هذا العرض الأوّل في منطقة الشّرق الأوسط، ما يؤكّد مرّة أخرى على اهتمام دولتشي آند غابانا بتوسعة مروحة نشر منتجاتها وأزيائها.

إحتفال بالمتجر الجديد


في 7 أكتوبر الجاري، وتحديدًا عند السّاعة الثّامنة مساء في التّوقيت المحلّيّ، توجّهت أكثر من 125 عارض وعارضة أزياء من مختلف أنحاء العالم، وساروا جميعًا على مدرج الأزياء التّابع لدبي مول، ضمن عرض دولتشي آند غابانا.

ويُعدّ هذا الحدث المميّز الّذي أطلقت عليه العلامة الإيطاليّة اسم "يوم وليلة"، احتفالًا بافتتاح متجر دولتشي آند غابانا الرّئيسيّ في الشّرق الأوسط.

وقد تمّ اختيار دبي لكونها إمارة السّحر والموضة والجمال، إلى جانب حبّ الدّار لها.

تصاميم خاصّة للمرأة العربيّة


صمّمت دولتشي آند غايانا أزياء مخصّصة للمرأة العربيّة، تتناسب مع طبيعة حياتها وتتلاءم مع ذوقها. وقد نفّذت قطعة واحدة فقط من كلّ تصميم.

على سبيل المثال، تجد المرأة عباءات عربيّة أصيلة، مزوَّدة بلمسة خاصّة من الدّار الإيطاليّة وبروح الشّرق الأوسط وطابع هذه المنطقة.

وقد حظي العرض بإعجاب عدد ضخم من الحاضرين ومن متابعي عالم الموضة الّذين يحرصون على العثور على أفضل التّصاميم وأكثرها تميّزًا.