ساعتان فاخرتان من جيجر لوكولتر

الثلاثاء 09 تشرين أول 2018

ساعتان فاخرتان من جيجر لوكولتر

شكّل مهرجان البندقيّة السّينمائيّ الدّوليّ مناسبة للعلامة التّجاريّة العالميّة جيجر لوكولتر لكي تعرض ساعتين فاخرتين ضمن مجموعة 101 Joaillerie.

ولطالما قدّمت العلامة نماذج فاخرة ومشغولة بأفضل الأحجار الكريمة والموادّ عالية الجودة.

 تاريخ من الحرفيّة


يحتوي كلّ من النّموذجين من  Jaeger LeCoultre Caliber 101 على مساحة تخزين كافية، وعلى حبّات عديدة من الألماس والذّهب الورديّ.

وتُعتَبَر مجموعة 101Joaillerie مثيرة للاهتمام بشكل خاصّ للنّساء، وهي قصّة لا تنتهي من الأناقة والخبرة في صناعة السّاعات المكمّلة بالمجوهرات.

هي قصّة فريدة  تعود إلى عام 1929 مع إنشاء أصغر حركة ميكانيكيّة في العالم. وتكمن خبرات الأسلاف المخفيّة تحت الألماس والأحجار الكريمة والمستخدَمة على مرّ السّنين.

حركة مصغّرة في قلب السّاعات


منذ عام 1929 ، برزت حرفيّة جيجر لوكولتر في تصميم السّاعات المصغّرة، وإدخال الحركة الميكانيكيّة الأكثر دقّة إليها. في ذلك الوقت، كانت ساعات الجيب تفسح المجال للنّساء بارتداءها بسهولة.

وحظيت النماذج مع تطوّر التّصميم بتقدير النّساء اللّواتي حلمن بارتداء جوهرة على معصمهنّ تجمع بين دقّة العمليّات الميكانيكيّة والجماليّة الرّفيعة.

الآن، وبعد حوالي مئة سنة، استفادت الدّار من كلّ تلك السّنوات من الخبرة، كونها لا تزال تصمّم أصغر السّاعات المدعمة بحركة ميكانيكيّة دقيقة في العالم.