عرض الاستثنائيّة لدولتشي آند غابانا في دبي

الأربعاء 10 تشرين أول 2018

عرض الاستثنائيّة لدولتشي آند غابانا في دبي

للمرّة الأولى على الإطلاق، قدّمت العلامة التّجاريّة الإيطاليّة العالميّة دولتشي آند غابانا عرض أزياء لها في دبي في الإمارات العربيّة المتّحدة.

وحمل هذا العرض اسم "يوم وليلة"، وتماشى مع ذوق الدّار الإيطاليّة وروح الإمارة العربيّة الّتي استضافت دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا اللّذين أثاما تحديدًا في دبي مول.

نظرة حصريّة على العرض


خلال عرض الأزياء الأوّل في دبي، قدّمت دولتشي آند غابانا أكثر من 120 تصميمًا، مع الإشارة إلى أنّ نصف هذه التّصاميم كان مخصّصًا وحصريًّا لمنطقة الشّرق الأوسط.

وأدّت موضة الأزياء المحافظة دورًا كبيرًا في المجموعة الّتي تضمّ التّصاميم المحتشمة والأزياء المزيّنة بالخرز والوشاحات وغيرها.

وفي إطلالات أخرى في العرض، كانت هناك فساتين التّرتر الكاملة والتّيجان الذّهبيّة ودبابيس الهلال والمطرّزات الملوّنة.أمّا الألوان فكانت منوّعة وأبرزها البرتقاليّ والأصفر والورديّ والأزرق.

إهتمام بالشّرق الأوسط


أعادت الدار في السّنوات الأخيرة تركيز اهتمامها على سوق الشّرق الأوسط، مع مجموعة فساتين أطول وابتكارات تهمّ المرأة العربيّة.

في هذا الإطار، علّق دومينيكو دولتشي على هامش فعاليّات العرض قائلًا إنّه يحبّ النّساء الشّرق أوسطيّات، وقد ذكّرته نظرّاتهنّ بنساء من مسقط رأسه بوليزي جنيروزا في صقلية.

وأضاف: "المرأة الشّرق أوسطية تشبه امرأة سيسيليا، إنّها جميلة، تحبّ الكحل الغامق ولديها حسّ في الموضة".