لمسة خاصّة من دو غريزوغونو في عالم السّاعات

الخميس 11 تشرين أول 2018

لمسة خاصّة من دو غريزوغونو في عالم السّاعات

تمامًا كما جرت العادة، تقدّم العلامة التّجاريّة العالميّة دو غريزوغونو لمستها الخاصّة بها في عالم تصنيع السّاعات الفاخرة المرصّعة بالأحجار الكريمة.

مجموعة New Retro الّتي تستقبل حاليًّا نسختين جديدتين تؤكّد أنّ العلامة فريدة من نوعها في كلّ ما تصمّمه، وهي ترتكز على الرّموز الفنّيّة والأسلوبيّة الّتي تحبّها المرأة العصريّة.

تخصيص السّاعات


على مدار السّنوات الخمس والعشرون الماضية، أصبح واضحًا أنّ دو غروزوغونو حريصة على تقديم الجديد لعملائها، وها هي تنجز نسختين، الأولى مخصّصة للرّجل والثّانية للمرأة.

عند النّظر إلى السّاعتين الجديدتين ضمن مجموعة New Retro، نلاحظ أنّ إطارها فاخر جدًّا، وكلّ واحدة منها تحتوي على قطبين أساسيّين يبرزان السّاعة التّاسعة والسّاعة الثّالثة.

على الرّغم من أنّ تصميم New Retro بدأ في عام 2008 ، إلّا أنّ النّماذج الأولى لم تظهر حتّى عام 2015 ، أي بعد سبع سنوات من التّطوير، وهذا ما وفّر مستوى عاليًّا من النّضج في الأسلوب والتّقنيّة.

مشاهد جماليّة


كلّ الخطوط بسيطة ونظيفة وسليمة، وهي تتوازن مع الزّوايا الدّائريّة والمنحنيات اللّطيفة، وهذه المشهديّة هي إحدى الخصائص الّتي تشتهر بها New Retro.

وبالنّظر إلى أنّ حركتها هي كوارتز، فإنّ وجود الدّوار يأتي كمفاجأة. ولكن لا هدف تقنيّ من هذا الأمر، بل أنّ الدّار أرادت خلق جماليّة مخصّصة للمتعة، خصوصًا بموجود ترصيع الألماس.

وبينما تدور مؤشّرات الوقت على المحور الأفقيّ، فإنّ رقمَي 9 و3 يدوارن عموديًّا، ما يؤدّي إلى خلق حركتين متبانيتين استثنائيّتين.