جورج كلوني فخور بزوجته أمل

الثلاثاء 16 تشرين أول 2018

جورج كلوني فخور بزوجته أمل

يشكّل الثّنائيّ جورج كلوني وأمل علم الدّين كلوني حالةً استثنائيّة من التّفاهم والحبّ والمشاركة، والزّوجان أصبحا قدوة لثنائيّات كثيرة في مختلف أنحاء العالم.

فالممثّل الأميركيّ يعطي قيمة لزوجته ذات الأصول اللّبنانيّة، وهو يحترمها في أعمالها ونشاطاتها وتطلّعاتها.

إهتمام الزّوجين


في حين أنّ جورج أمضى سنوات في عين الجمهور كممثّل حاصل على جائزة الأوسكار، تمتلك أمل 16 سنة من الخبرة في مجال المحاماة عن حقوق الإنسان.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، حضر جورج حدثًا يناصر قضيّة قريبة من قلوب الزّوجين، وهي قضيّة تمكين المرأة. وفي التّفاصيل أنّ الثّنائيّ شارك في حفل غداء Variety Power of Womenالسّنويّ، في بفرلي هيلز.

إحتفل هذا الحدث بإنجازات النّساء اللّواتي قدّمن الكثير في مجال الأعمال الخيريّة وبذلن أنفسهنّ من أجل قضايا سامية تهتمّ بالإنسان بحدّ ذاته.

زوج أمل علم الدّين


من بين المتحدّثين الرّئيسيّين في حدث هذا العام، نذكر النّاشطة في مجال مكافحة الاسلحة إيما غونزاليز، والممثّلة المؤيّدة لحركة Time’s Upلينا وايت.

في السّياق نفسه، ألقى جورج كلوني كلمة في هذا الحدث، وعندما نهض للتّحدّث أمام كلّ المشاركين، قدّمه الممثّل الشّهير نفسه كـ"زوج أمل كلوني".

وفي كلامه أمام إيما غونزاليز، قال كلوني: "مرحبًا، أنا جورج وأنا زوج أمل كلوني"، ما أثار ضحكة المشاركين، وما أكّد على افتخار جورج بزوجته.

هي ليست المرّة الأولى الّتي تتفوّق فيها إنجازات أمل كمحامية لحقوق الإنسان على عمل زوجها.

فقد قدّمت صحيفة ذا غارديان نكتة مماثلة في وقت سابق من هذا العام عندما وصفت وصول كلوني لزفاف الأمير هاري إلى ميغان ماركل، فكتبت حينها: "وصلت المحامية الدّوليّة لحقوق الإنسان أمل كلوني وهي ترتدي فستانًا أصفر ستيلا مكارتني براقة، برفقة زوجها".