فنادق روزوود جديدة في آسيا

الاثنين 29 تشرين أول 2018

فنادق روزوود جديدة في آسيا

تطلق مجموعة روزوود أربعة فنادق جديدة في آسيا، وهي تتوجّه إلى المستكشفين الأثرياء والجيل الجديد من المسافرين الّذين يعشقون حياة الفخامة والتّرف.

وتتماشى الفنادق الأربعة مع فلسفة العلامة التّجاريّة A Sense of Place الّتي ترتكز على اختيار أفضل المواقع الملحوظة والمهيّئة لتقديم الخدمات الفاخرة. وتنضمّ هذه العقارات المقبلة إلى سلسلة "روزوود" التّي افتُتحت أخيرًا وهي "روزوود فوكيت" و "روزوود لوانغ برابانغ" و "روزوود فنوم بان".

روزوود شنتشن - الافتتاح في عام 2022


يقع الفندق الأوّل على التّقاطع الحيويّ بين حيّ فوشيان وحيّ باو، وسيوفّر الموقع المركزيّ لهذا العقار تجربة غامرة بحيث يقع في قلب مزيج المدينة الفريد من التّكنولوجيا والهندسة المعماريّة المتطوّرة والفنّ المزدهر.

روزوود هيرمانا مايور - الافتتاح في عام 2023


يقع الفندق على شواطئ جزيرة هيرمانا مايور الخاصّة، ويضمّ أكثر من 128 فيلا منغمسة في بيئة غريبة ومتطوّرة. على بعد 40 دقيقة فقط بالطّائرة من مانيلا ، سيكون الفندق ملاذًا مثاليًا للاسترخاء أثناء تجربة علاجات صحّيّة جديدة، وسط بيئة مستدامة وصحّيّة، إذ يشارك في سلسلة من الإجراءات للحفاظ على الثّقافة المحلّيّة.

روزوود جايبور - الافتتاح في عام 2023


كونه أوّل منتجع في العالم الجديد في الهند، يهدف هذت الفندق إلى أن يصبح معلمًا بارزًا في مدينة جايبور، حيث يستحوذ على جوهر المدينة الوافرة والملوّنة من خلال 181 فيلا، ومطاعم محلّيّة، وعروض كبيرة من العلاجات الصّحّيّة. وسوف يطلّ مكان الإقامة على أقدم سلسلة جبال في الهند التّي هي أرافالي هيلز.

روزوود شنغهاي - الافتتاح في عام 2022


يطلّ الفندق على نهر هوانغبو، ويقع على طريق نانجينغ الحيويّ، وهو مصمّم على أن يكون علامة فارقة في محفظة العلامة التّجاريّة. وسيشارك الفندق في تنشيط المنطقة، كما سيكون بمثابة مرآة لتطوّر شنغهاي من خلال الحانات والأسطح البرّاقة والنّوادي الشّاملة.