فنادق روزوود الآن في البندقيّة في إيطاليا

الاثنين 26 تشرين ثاني 2018

فنادق روزوود الآن في البندقيّة في إيطاليا

تمّ تعيين فنادق ومنتجعات روزوود من قبل شركة العقارات الإيطاليّة غروبو بارليتا لإدارة شركة روزوود في البندقيّة، الّتي من المقرّر افتتاحها في عام 2020 .

يكون فندق روزوود الجديد ثاني أكبر علامة تجاريّة في إيطاليا والثّامن في أوروبا.

موقع مميّز


يقع فندق Rosewood Venice في قلب حيّ Cannaregio الصّاخب، حيث يقع داخل قصر Palazzo Dona 'Giovannelli  الرّائع الّذي يرجع تاريخه إلى القرن الخامس عشر، ويقع بالقرب من العديد من المعالم الأسطوريّة في المدينة، بما في ذلك Strada Nova و Piazza San Marco و Basilica di San Marco وPalazzo Ducale.

في سياق متّصل، تمّ تشييد قصر Palazzo Dona 'Giovannelli في منتصف عام 1400 بواسطة فيليبو لوكشينيو، المهندس المعماريّ المذهل لمبنى قصر ديوكالي، حيث كان بمثابة منزل دوق أوربينو بالإضافة إلى مكان حفل زفاف ابنه من الأميرة فيتوريا فارنيز.

خضع القصر منذ ذلك الحين لتجديدات، الأولى في عام 1800 من قبل المهندس المعماريّ الشّهير جيان باتيستا ميدونا والثّانية في منتصف القرن العشرين. على مدار تاريخه، كان القصر مملوكًا لعائلتي Dona و Giovannelli ، وظلّ كنزًا فريدًا من نوعه في قلب مدينة البندقيّة.

التّصميم المذهل


صُمّم فندق Rosewood Venice للحفاظ على تفاصيل المبنى الأصليّة المذهلة والتّراث الغنيّ مع دمج وسائل الرّاحة العصريّة والمكرّرة في الوقت نفسه.

يضمّ حوالي 50 غرفة ضيوف وأجنحة مستوحاة من تاريخ القصر الغنيّ، ويوفّر إطلالات مذهلة على المياه بفضل واجهة القناة المزدوجة.

مدخل الفندق الرّئيسيّ في ريو دي نوال هو ميزة قوطيّة مدهشة توفّر وصولًا مريحًا إلى المياه إلى أوّل فناء داخلي وإلى الدّرج ذي الأضلاع الثّمانيّة.

وفي الدّاخل، بيانو ورسومات جداريّة رائعة وأسقف مزخرفة، بالإضافة إلى المدافئ والمنسوجات الفنّيّة، أمّا في الخارج فمساحات واسعة لتناول الطّعام والاسترخاء.