Wardé تاريخ عريق

الثلاثاء 22 كانون أول 2015

Wardé تاريخ عريق

 

يعود تاريخ Wardé، هذه العلامة التّجاريّة الخليجيّة للتّصاميم الدّاخليّة، إلى أكثر من مئة سنة من الخبرة الخلّاقة والحرفيّة العالية.

 

تقدّم Wardéمنسوجات متعدّدة الألوان والأقمشة ترضي أذواق الجميع. فمن القطن الدّمشقيّ، إلى المخمل، فإلى الجلد، تتّجه التّصاميم نحو أنماط عديدة من الدّيكور الدّاخليّ. السّحر والجمال والدّقّة هي من الصّفات الحميدة الكثيرة الّتي تتمتّع بها Wardéمنذ أن بدأت أعمالها ونشاطاتها. تصاميمها أنيقة وعالية الجودة في المظهر والملمس.

 

هذه المنسوجات هي رحلة ناعمة وساحرة إلى عالم الذّكريات الذّي يعجّ بكلّ ما هو جميل ومؤثّر. كلّ لمسة حريريّة تذكّرنا بعباءات الأمّهات والزّوجات، وكلّ نسمة من غلاف الجلد والمخمل تعكس الحقبة الملكيّة.

 

تقول الرّئيسة التّنفيذيّة لWardé by Trevi السّيّدة Eliane Armer: "هدف Wardéهو تقديم التّصاميم الفاخرة الّتي تليق بزبائننا والّتي تزيّن بيوتهم وفيلاتهم وقصورهم. عملنا بالنّسبة إلينا هو أبعد من خلق قماشة وتزيينها، فهو يرمي إلى خلق رابط بيننا وبين زبائننا الكرام من خلال الأقمشة الّتي تشعّ سعادة وراحة إلى حياتهم".

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ تصاميم Wardéربحت جوائز عدّة مثل Dubai Lynx Award 2013 Silver، International Crystals، وPhoenix Gold.